Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://localhost:8080/xmlui/handle/CREAD/135
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Zidane, Mohamed | - |
dc.contributor.author | Berberi, M. Amine | - |
dc.contributor.author | Bouziane, Abdelbassit | - |
dc.contributor.author | Ghalmi, Zahira | - |
dc.contributor.author | Baghdaoui, Djamila | - |
dc.date.accessioned | 2019-11-07T12:33:17Z | - |
dc.date.available | 2019-11-07T12:33:17Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.citation | Economie | en_US |
dc.identifier.uri | http://localhost:8080/xmlui/handle/CREAD/135 | - |
dc.description.abstract | يشهد التعليم بصورة عامة و التعليم التربوي بصورة خاصة في كثير من بلدان العالم , حركة اصلاحية تتمثل في مفاهيم جديددة مثل مفهوم القويم المتعدد أو التقويم البديل و مقهوم معايير الجودة و الإعتماد الأكاديمي لتحقيق التميز لدى التلميذ الذي يعتبر المراة العاكسة لوافع رأس المال البشري و أحد العوامل الأساسية التي تتحكم في نمو الإقتصادي. | en_US |
dc.language.iso | fr | en_US |
dc.publisher | CREAD | en_US |
dc.relation.ispartofseries | PNR 27; | - |
dc.subject | النفقات العامة | en_US |
dc.subject | نفقات قطاع التربية | en_US |
dc.title | أثار ضبط نفقات التربية على الموازنة العامة | en_US |
dc.type | Technical Report | en_US |
Collection(s) : | Rapports PNR |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
21 Pnr27 - Cread Zidane Mohamed.pdf | 6,6 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.