Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/CREAD/140
Title: أثر التسويق الداخلي،المناخ التنظيمي ،و الإستغراق الوظيفي على ثقافة التنظيمية .دراسة حالة مؤسسة البريد لولاية بسكرة
Other Titles: Influence of internal marketing, organizational climate, and job inovolvement on organizational culture: case study of the post entrprise in Biskra
Authors: غوفي, عبد الحميد
أقطي, جوهرة
جبيرات, سناء
خان, محمد ناصر
تبرمسين, صلاح الدين
Keywords: التسويق الداخلي
المناخ التنظيمي
مؤسسة البريد
Issue Date: 2019
Publisher: CREAD
Series/Report no.: PNR 27;
Abstract: أكدت نتائج الدراسة الحالية أنه تسود مؤسسة البريد أنواع عديدة من الثقافة التنظيمية البيروقراطية ،ثقافة فرث العمل و ثقافة الإهتمام بالزبون. ان هذه الأنواع من الثقافات له أثره الإيجابي و السلبي على العديد من المتغيرات المرتبطة بمخرجات المؤسسة مثل الأداء التنظيمي،أداء الموظفين و نوعية الخدمات البريدية و الميزة التنافسية.
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/CREAD/140
Appears in Collections:Rapports PNR

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
14 Pnr27-Cread Ghoufi Abdelhamid.pdf25,55 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.