Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://localhost:8080/xmlui/handle/CREAD/140
Titre: أثر التسويق الداخلي،المناخ التنظيمي ،و الإستغراق الوظيفي على ثقافة التنظيمية .دراسة حالة مؤسسة البريد لولاية بسكرة
Autre(s) titre(s): Influence of internal marketing, organizational climate, and job inovolvement on organizational culture: case study of the post entrprise in Biskra
Auteur(s): غوفي, عبد الحميد
أقطي, جوهرة
جبيرات, سناء
خان, محمد ناصر
تبرمسين, صلاح الدين
Mots-clés: التسويق الداخلي
المناخ التنظيمي
مؤسسة البريد
Date de publication: 2019
Editeur: CREAD
Collection/Numéro: PNR 27;
Résumé: أكدت نتائج الدراسة الحالية أنه تسود مؤسسة البريد أنواع عديدة من الثقافة التنظيمية البيروقراطية ،ثقافة فرث العمل و ثقافة الإهتمام بالزبون. ان هذه الأنواع من الثقافات له أثره الإيجابي و السلبي على العديد من المتغيرات المرتبطة بمخرجات المؤسسة مثل الأداء التنظيمي،أداء الموظفين و نوعية الخدمات البريدية و الميزة التنافسية.
URI/URL: http://localhost:8080/xmlui/handle/CREAD/140
Collection(s) :Rapports PNR

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
14 Pnr27-Cread Ghoufi Abdelhamid.pdf25,55 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.